بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة الأقصى تكرم الفائز بجائزة نوبل البديلة الحقوقي راجي الصوراني

جامعة الأقصى

تقدم رئيس جامعة الاقصى د. سلام الأغا بالتهنئة للفائز بجائزة نوبل البديلة ومدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان المحامي راجي الصوراني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الجامعة للمركز، ورافقة في الزيارة النائب الأكاديمي د.أيمن صبح ، ونائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان، ومساعد الرئيس لشؤون تنمية وخدمة المجتمع د. نهاد اليازجي، وعميد كلية العلوم أ. د. على الأسطل.

وبدوره أعرب د.الاغا عن سعادته بفوز رجل حقوقي من قطاع غزة بجائزة نوبل البديلة، مبينا أن هذا يعتبر بصمة مميزة للشعب الفلسطيني، ودلالة قوية بان هناك حقوقيين أكفاء لا يمكن زعزعه أفكارهم ويعملون من أجل القضية الفلسطينية وخدمة المجتمع.

من جهته أكد د.علوان أن حقوق الشعب الفلسطيني تابتهلا يمكن التنازل عنها وأنه من الحقول الأصيلة، مثمنا دور الصوراني الفعال في خدمة وطنة والقضية الفلسطينية على الرغم من العقبات التي تواجه الحقوقيين في فلسطين من قبل الاحتلال.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجامعة ذرعاً تكريمياً للمحامي الصوراني وذلك تقديراً لجهوده المبدولة لدعم القضية الفلسطينية وكشف الممارسات الإسرائيلية التعسفية ضد الشعب الفلسطيني.

1129 1128

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق