بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

كلية الأمة تستقبل منسق المركز الثقافي التابع لبلدية الرام

استقبلت كلية الأمة المقدسية صباح اليوم الأربعاء أكرم عواد منسق المركز الثقافي التابع لبلدية الرام، حيث كان في استقباله المهندس عبد المحسن القواسمي القائم بأعمال النائب الأكاديمي في الكلية، وجرى اللقاء في مكتب الأخير وبحضور د.أحمد محسن من قسم العلاقات العامة في الكلية.

وتناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين المؤسستين بهدف خدمة المجتمع المحلي وبالأخص فئة الشباب بما يساعد في تنميته وتطويره وتقدمه ورفعته وتدعيم الوعي في العمل التطوعي لدى الشباب في المنطقة. وقدم عواد شرحا مفصلا عن المركز الثقافي الجديد التابع لبلدية الرام والذي من المقرر أن يبدأ أعماله ونشاطاته مطلع الشهر القادم بالتعاون مع الفرنسيين.

وأعرب المهندس القواسمي عن استعداد كلية الأمة ومن خلال طلبتها التعاون الايجابي مع المركز وتشجيعهم على الإنخراط والتطوع في الانشطة والفعاليات الخاصة بالمركز بما يخدم المجتمع المحلي ويؤدي الى تحقيق الأهداف التنموية النافعة والمفيدة له. وأبدى الضيف، في نهاية اللقاء، ارتياحه وشكره للكلية على حسن الاستقبال والروح الايجابية والرغبة من جانب الكلية في التعاون والعمل لانجاح الأنشطة والفعاليات المنتظرة من المركز في المستقبل المنظور.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق