جامعة القدس المفتوحة

وفد طلابي من جامعة القدس المفتوحة يزور مركز يافا الثقافي

زار اليوم وفد طلابي من كلية التنمية الاجتماعية والأسرية في جامعة القدس المفتوحة مركز يافا الثقافي وذلك للتعرف على طبيعة عمل المركز.

ورافق الوفد الدكتور صلاح عباس، حيث كان في استقبالهم مدير المركز فايز عرفات ومدير العلاقات العامة عبدالله خروب ومنسق الأنشطة والبرامج ابراهيم الجمال.

وقام عرفات بتقديم شرح موجز عن آليات عمل المركز بما يتعلق في الخدمة المجتمعية ووحدة الدعم النفسي التابعة للمركز ودو المتطوعين ومشاركتهم الفعالة في أنشطة المركز.

من جهته نوه الدكتور صلاح عباس على أهمية العلاقة بين الجامعة ومركز يافا الثقافي وقدم شكره على حسن الاستقبال وأكد بأن مركز يافا من المؤسسات الناجحة والفعالة في خدمة المجتمع الفلسطيني ودعم المواطنين والشباب.

وفي نهاية اللقاء شكر فايز عرفات جامعة القدس المفتوحة إدارة وطلاب على الجهد الذي تقوم فيه لتوطيد العلاقة بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني وتسهيل سبل التعاون وفتح الباب أمام الطلاب للمشاركة والتطوع في المركز.

 

طلاب جامعة القدس المفتوحة في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة  (2) طلاب جامعة القدس المفتوحة في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة  (3) طلاب جامعة القدس المفتوحة في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة  (4)

الوسوم

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق