بسطة الكتب ... صنعناه بحب
أخبارخبر رئيسي

سقوط شهيد فلسطيني اليوم غرب رام الله

استشهد صباح اليوم الثلاثاء الشاب محمد عاصي “24 عاما” من كوادر حركة الجهاد الاسلامي من قرية بيت لقيا غرب رام الله اثناء اشتباكات مسلحة دارت بين قوات الاحتلال والشاب بعد ان فر من قرية كفر نعمة اثناء محاولة اعتقاله، الى منطقة مجاورة، بالقرب من قرية بلعين.

وذكرت مصادر في جيش الاحتلال ان افراد من قوات الاحتلال دخلوا كفر نعمة لاعتقال الشاب الا انه لاذ بالفرار متحصنا في مغارة.

وأضافت انه تم اطلاق صاروخ مضاد للدروع باتجاه المغارة بعد ان اطلق المطلوب النار صوب جنود الاحتلال، وفق زعم جيش الاحتلال.

وأشار منسق لجان المقاومة الشعبية في بلعين عبد الله ابو رحمه لـ”رايـة” ان اشتباكات متبادلة كثيفة بالرصاص الحي وقعت بين قوات الاحتلال والشاب الذي استشهد في المنطقة المحاذية لقرية بلعين بين اشجار الزيتون، فيما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين عبد الله ابو عادي وويليام ابو عادي من كفر نعمة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت فجر اليوم الثلاثاء قرية بلعين غرب رام الله، ودارت مواجهات داخل القرية بين جنود الاحتلال والمواطنين وما زالت الاشتباكات مستمرة حتى الان.

وافاد ابو رحمه ان اليات عسكرية كبيرة وصلت القرية فجر اليوم وجاءت تعزيزات اخرى مع ساعات الصباح، ووضعت حواجز اما الطرق المؤدية للمدارس واعلنت القرية منطقة عسكرية مغلقة ومنعت التجول في الجهة الشرقية للقرية.

وأضاف ان اشتباكات عنيفة دارت في قرية بلعين بين المواطنين وقوات الاحتلال، التي اطلقت قنابل الغاز بكثافة صوب المواطنين وطلبة المدارس المحتجين على منعهم من الوصول للمدارس.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق