بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسي

بعد محاولات تغطية مشاركة اسرائيل في المسابقات | سباحة اسرائيلية تفضح قطر

نحجت السباحة الاسرائيلية عاميت عفري بفضح قطر بحسب عدد من المعلقين الرياضيين الاسرائيليين التي فازت أمس بالميدالية الفضية ببطولة العالم للسباحة التي أجريت بالأمس بالعاصمة القطرية .

وحاولت قطر بحسب القناة الاولى من التلفزيون الاسرائيلي ممارسة تعتيم على مشاركة إسرائيل ببطولة العالم للسباحة التي جرت في العاصمة الدوحة.

ولكن فوز السباحة الاسرائيلية عاميت عفري في سباق المئة متر بالمركز الثاني في المسابقة وفقا لتقديرات الصحفي الاسرائيلي آساف غيبور فضح قطر وأحبط مساعيها المتعلقة بمحاولات التعتيم على مشاركة إسرائيل ببطولة العالم للسباحة التي جرت في “الدوحة”.

واستبدلت القناة القطرية وفقا لـ التلفزيون الاسرائيلي العلم الإسرائيلي بعلم أبيض، إلا أنه في مراسم تسليم الجائزة تم تقديم اللاعبة الإسرائيلية باللغتين الإنجليزية والعبرية رغم مواصلة القناة القطرية تجاهل ذلك.

ولفتت القناة الاسرائيلية الى أنه تم رفع العلم الاسرائيلي عند انطلاق المسابقات أسوة بباقي الدول المشاركة بالبطولة ولكن تداول صورة العلم الاسرائيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أجبر قطر على إزالة علم إسرائيل وإخفاءه تماما من خانة المتسابقة الإسرائيلية بوضع علم أبيض.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق