خبر رئيسيمـدارس

تربية محافظة اريحا تكرم الطالبة أنسام الفارس لمشاركتها في بطولة الشطرنج

كرم مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش, الطالبة أنسام الفارس من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية, المشاركة في بطولة الشطرنج المركزية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم في مدرسة بنات دير دبوان الثانوية.

وجرى التكريم صباح ” أمس الأحد” وبحضور مديرة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية هداية خلف ومسؤولة النشاط الرياضي شيرين جودة وورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ومعلمة التربية الرياضة زين حجاز.

من جانبه ثمن الحواش مشاركة الطالبة أنسام الفارس في بطولة الشطرنج المركزية و التي تحرص وزارة التربية والتعليم على إقامتها سنوياً, مشيراً إلى أن هذه التكريم يأتي في إطار تعزيز ودعم الطلبة و تشجيعهم على المشاركة في البطولات المركزية الخاصة بلعبة الشطرنج. والتي تسهم في تنمية الذكاء و تساعد الطلبة على التركيز واعتماد أساليب التفكير المنطقي.

كما شكر الحواش مديرة مدرسة فاطمة الزهراء لاهتمامها و تشجيعها للطالبات للمشاركة و المعلمة المشرفة على الطالبات المشاركات.

يشار ان الفارس قد فازت في3 جولات متتالية , في مشاركتها الأخيرة في بطولة الشطرنج المركزية, والتي تشارك بها للمرة الثالثة على التوالي, كما وحصدت الفارس المركز الأول في بطولة الشطرنج التي نفذتها مديرية التربية و التعليم في أريحا.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق