بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة النجاح الوطنية تحصد المرتبة الاولى على مستوى العالم في مسابقة معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات

حصل الفريق الفلسطيني من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية والمشارك في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات GITEX 2013 الذي يقام سنويا في دبي على المركز الاول من بين الفرق المشاركة من جميع انحاء العالم في Student Lab Competition وتم تكريمهم من قبل اللجنة المنظمة للمعرض بجائزه ماليه قيمة بالإضافة الى اجهزة كروم بوك منحت لهم من شركة جوجل.

ويذكر ان الفريق الذي شارك في المعرض مكون من المهندسين معاذ عزت لهلبت, حسام عماد الدين ملحيس، واحمد صبري دويكات وهم  من قسم هندسة الاتصالات في جامعة النجاح الوطنية حيث شاركوا بعرض مشروعهم الذي يمكن الاشخاص وخاصه ذوي الاحتياجات الخاصه المقعدين من التحكم بالمنزل عن بعد ومن اي مكان في العالم بواسطة الهواتف الذكية وبتكلفه بسيطة جدا .

وشكر المهندسون معالي وزيرة الاتصالات الفلسطينية الدكتورة صفاء ناصر الدين على زيارتها للزاوية الخاصه بهم في المعرض وكما شكروا الدكتور ناصر أبو زيد الذي أشرف على مشروع التخرج وكان معهم لحظة بلحظة ولم يبخل عليهم بجهد او علم والدكتور ماهر خماش رئيس قسمي هندسة الكهرباء والاتصالات على جهوده الكبيرة ودعمه اللامحدود للمشاريع الطلابية .

ومن جانبهم أعرب المهندسون المشاركون عن فخرهم بهذا الانجاز الكبير ورفع اسم فلسطين في هذا المحفل الدولي وأضافوا ” أن هذا المعرض شكل نقله نوعيه للمشروع على الصعيد العالمي وتلقوا دعوات عديده من شركات عالميه للعمل سويا على تطوير المشروع وتسويقه عالميا ” . ودعوا الشباب الى عدم الاستهانه بقدراتهم فالشباب الفلسطيني يمتلك من القدرات والعقول ما يميزهم عن غيرهم.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق