بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيمـدارس

لجان المعلمين الديمقراطيين تدعو لتصعيد الإضراب حتى تحقيق المطالب

دعا اتحاد لجان المعلمين الديمقراطيين خلال اجتماع عقدته قيادة الاتحاد في رام الله إلى تصعيد الخطوات الاحتجاجية من اجل تحقيق مطالب المعلمين.

واعتبرت لجان المعلمين الديمقراطيين ان الإضراب الذي أعلنه الاتحاد لا يرقى للمستوى المطلوب، مطالبة بذات الوقت لضرورة تصعيده في الفترة القادمة لإجبار الحكومة على الاستجابة لمطالب المعلمين.

وكانت قيادة لجان المعلمين الديمقراطيين المنتخبة من المؤتمر العام قد عقدت اجتماعا لها في مقرها بمدينة رام الله، ووزعت قيادة المهمات بين أعضائها حيث انتخبت احمد ياسين سكرتيرا وحلمي حمدان نائبا وطارق حمادنة مسؤول لجنة الإعلام ومازن صلاح الدين مسؤول العلاقات والتنسيق مع الكتل النقابية وعاهد سمحان للمالية، واحمد الصفدي للنشاطات.

هذا ووضعت قيادة اللجان خطة العمل القادمة والتي ستتضمن إصدار نشرة دورية ناطقة باسمها وتنظيم فعاليات في كل المحافظات لتكريس يوم المعلم الفلسطيني في 14/12 القادم، مجددة موقفها على المضي قدما بتشكيل نقابة المعلمين الحكوميين التي اصبحت ضرورة ملحة لتحقيق الانجازات الهامة للمعلمين خاصة أمام هذه الاتفاقيات التي وصفوها بـ”المجزوءة” والتي لا تساعد كثيرا في تحسين أوضاع المعلمين والعملية التعليمية.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق