الأربعاء , أبريل 26 2017
الرئيسية / خبر رئيسي / أخبار / إحياء فعاليات يوم المرشدة العربية في نابلس

إحياء فعاليات يوم المرشدة العربية في نابلس

شاركت مرشدات كشافة “يافا” التابعة لمركز يافا الثقافي في إحياء فعاليات يوم المرشدة العربي في المدرسة الفاطمية في مدينة نابلس ،وتم احياء هذه المناسبة بمشاركة خمس مجموعات ارشادية من مدينة نابلس ، وبتنظيم اللجنة الإرشادية العليا حيث تضمن اللقاء تقسيم المجموعات على محطات ارشادية تعلمت من خلالها المرشدات قوانين وألعاب لها علاقة بالحركة الارشادية.

وتأتي مشاركة مرشدات مجموعة كشافة يافا كأول مشاركة من هذا النوع ، وقد امتازت المجموعة بالفعالية وروح التعاون والمبادرة والمشاركة الفاعلة في جميع الزوايا من حيث الفوز بالمسابقات التي أجريت بين الفرق والاحترام المتبادل والالتزام بالقوانين.
هذا وزار وفد من مفوضية كشافة نابلس وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ، حيث أشاد محمد جميل سوالمة رئيس الجمعية بتنظيم اليوم وفعالياته ومشاركة مجموعة يافا التي ظهرت في الحفل الختامي لهذا اليوم والذي تمثل في عرض للدمى يحاكي العمل الكشفي ، وعرض مسرحي عن التراث الشعبي وفقرة غنائية وطنية.
وتقدمت “تحفة أبو عبية” قائدة المرشدات وعضو مجلس إدارة مركز يافا الثقافي بالشكر الجزيل لمفوضية كشافة نابلس لما قدموه من دعم وتوفير لكافة مستلزمات هذا اللقاء ، والذي ساهم في إنجاحه لدرجة كبيرة ، وشكرت أيضاً عبير عسقلان رئيسة اللجنة الارشادية العليا ومي عبدالهادي وجهاد جاموس.
وكان في رفقة مجموعة كشافة يافا قائدة الزهرات شهد الهندي التي شاركت في إدارة بعض الزوايا في اللقاء.