بسطة الكتب ... صنعناه بحب
خبر رئيسيشؤون طلابية

جامعة خضوري تقيم بيت عزاء للشهيد بشير حبانين

9998417664[1]أقامت نقابة العاملين ومجلس اتحاد الطلبة وقسم الأزياء في جامعة فلسطين التقنية – خضوري بيت عزاء في الحرم الجامعي للشهيد المحاضر  بشير حبانين  الذي امتدت له يد الغدر الإسرائيلية على حاجز زعترة يوم الخميس الموافق 7-11-2013. وكان في استقبال المعزين اخوة وأقارب الشهيد وأعضاء من نقابة العاملين بالجامعة ورئيس وأعضاء مجلس الطلبة.

و قدم رئيس الجامعة سعادة الدكتور مروان عورتاني برفقة النواب والعمداء وكادر الجامعة الاكاديمي والاداري التعازي لأخوة وأقارب  الشهيد بشير حبانين اللذين حضروا خصيصا للجامعة ، مشاطرا  العزاء بفقيدهم وفقيد الجامعة والوطن.

كما وقدم عطوفة السيد جمال سعيد – محافظ محافظة طولكرم يرافقه وفدا من المحافظة واجب العزاء لاهل الشهيد واسرة جامعة فلسطين التقنية – خضوري معربا عن استنكاره الشديد على ارتكاب جيش الاحتلال الغاشم لهذه الجريمة البشعة.

وقد ام عدد كبير من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية و حشد غفير من طلبة الجامعة  بيت العزاء معبرين عن حبهم للشهيد وعن حجم حزنهم لفقدانهم استاذا مميزا بشهادة كليته وزملائه داعيين الله ان يجعل مثواه الجنة لما له من سمعة طيبة بين اصدقائه ومحبيه.

ومن ثم ، توجه وفد كبير من ادارة الجامعة على رأسهم رئيس الجامعة ونوابه والعمداء ورئيس وأعضاء نقابة العاملين في الجامعة ورئيس وأعضاء مجلس اتحاد طلبة الجامعة وحشد كبير من الطلبة الى قرية الشهيد في محافظة جنين لتقديم واجب العزاء .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Loading...

مقالات ذات صلة

إغلاق