خبر رئيسيشؤون طلابية

مُشاركة طلبة الصحافة المكتوبة في جامعة النجاح الوطنية في معرض تُراث الأجداد في عيون الأحفاد

9998418801[1]شارك طلبةٌ من قسم الصحافة الإلكترونية والمكتوبة في جامعة النجاح الوطنية دفعة 113 أمس الخميس 14-11-2013م بـإفتتاح وزيارة معرض ” تُراث الأجداد في عيون الأحفاد ” الذي أقامته جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع مُتحف يبوس – مخيم الفارعة .

حيثُ شارك ما يُقارب ال15 طالبٌ صحفي وطالبةٌ صحفية بهذا المعرض الذي أسهم في إنجاحه كُل من قسم السياحة والآثار في جامعة النجاح الوطنية ، ومجلس إتحاد الطلبة ، وكُتلة الشهداء ، والكُتلة الإسلامية ، ومُشاركة مجموعة من طلبة الصحافة الإلكترونية والمكتوبة في هذا العمل .

وتُعد هذه الزيارة والمُشاركة الفعَّالة هي ثاني مُشاركات لطلبة الصحافة الإلكترونية والمكتوبة في جامعة النجاح بعد زيارتهم للطائفة المسيحية في كنيسة بشارة مريم العذراء في مدينة نابلس قبل أسبوعين تقريباً .

وفي نهاية المطاف شكر القائمون على هذا المعرض طلبة الصحافة الإلكترونية والمكتوبة في جامعة النجاح الوطنية دفعة 113 مُشاركة وحُضور الطلبة لإفتتاح وزيارة هذا المعرض حيثُ أثنوا على جُهودهم كإعلاميين بالمُشاركة في هكذا معارض وفعاليات عظيمة ، وشكر طلبة الصحافة الإلكترونية والمكتوبة القائمون على هذا المعرض وأثنوا على جُهودهم العظيمة في خدمة هذا الوطن وتنمية تُراث الأجداد ليصل إلى الأحفاد .

Loading...
الوسوم
Loading...

المحرر

مهندس ميكانيك - محرر وكاتب في شبكة طلاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق