بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

الجامعة العربية الأمريكية تستضيف جامعة الاستقلال في يوم رياضي مميز

استضافت الجامعة العربية الأمريكية وفداً رياضياً من جامعة الاستقلال في يوم رياضي مميز تبارى فيه لاعبو منتخبات الجامعتين في العاب كرة القدم، والطاولة، والشطرنج،وذلك تخليدا لذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات.

 1

وضم وفد جامعة الاستقلال، ممثل شؤون الطلبة فيها السيد شاهر ناجي، بالإضافة الى مجموعة من اللاعبين ومدربي المنتخبات، حيث كان في استقبالهم عميد شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية الدكتور عبد الله ولويل، ومساعده محمد كميل، ومسؤول قسم الأنشطة الرياضية عدي دراغمة، وعدد من رياضي الجامعة.

 2

وخلال الاستقبال، رحب الدكتور ولويل بالوفد الضيف، وأكد حرص الجامعة على التعاون الرياضي المشترك بين الجامعات لما له من دور في تعزيز الصداقات والتنافس الشريف، كما قدم شرحاً موجزاً عن اهتمامات الجامعة وتطلعاتها، وعن  القرية الرياضية النموذجية الذي سيكون لها أثرا كبيرا في تطوير الرياضة الجامعية بشكل خاص والرياضة الفلسطينية عموما.

وافتتح البرنامج الرياضي، بمباراة في كرة الطاولة جمعت منتخبي الجامعتين واستطاع منتخب الجامعة العربية الأمريكية حسمها لصالحه، حيث مثل منتخب الجامعة أويس جرار وحسن ماضي، ومثل منتخب جامعة الاستقلال كل من فراس عاروري وعلاء عدوي.

وفي مباراة الشطرنج التي جاءت مثيرة من الطرفين تمكن لاعبو منتخب الجامعة العربية الأمريكية أسامة صعابنة ومحمد السعدي، وأنس عابورة، من الفوز بالمباراة بنتيجة 3/2 على طلبة  منتخب الاستقلال والذي مثله محمد البزور، ومحمد جبارين.

أما مباراة كرة القدم والتي كانت ختامية لليوم الرياضي جاءت قوية من الطرفين وحملت التشويق والندية حيث استطاع منتخب جامعة الاستقلال من حسمها لصالحه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وبنتيجة 8/7 وسجل لمنتخب  الاستقلال  رضا الدعمة، وعميد أبو كشك، ومنذر براهمة، وباسم معروف، وسجل لمنتخب العربية الأمريكية محمد طه، وأيسر غريب، وسعيد تيسير، وأسامة الشايب، وحكم اللقاء نجم الهدهد.

 3

وفي الختام قام رئيس قسم الأنشطة الرياضية في الجامعة العربية الامريكية دراغمة، وممثل شؤون الطلبة في جامعة الاستقلال ناجي، بتوزيع الميداليات  والكؤوس على لاعبي المنتخبين.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق