خبر رئيسيشؤون طلابية

لقاء في جامعة النجاح حول منح التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية

ضمن أنشطة أسبوع التعليم الدولي، نظمت الزاوية الأمريكية – نابلس، في جامعة النجاح الوطنية، وبالتعاون مع القنصلية الأمريكية العامة في القدس، يوم الأربعاء الموافق 13/11/2013، عرضاً حول منح التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية، في قاعة مؤتمرات المعهد الكوري الفلسطيني المتميز لتكنولوجيا المعلومات، في الحرم الجامعي الجديد.

وشارك في اللقاء عدد من مسؤولي التعليم في القنصلية الأمريكية، وعنهم السيد سونام ليبرمان، مسؤول التأشيرات، وأ. مورين مروّم، مستشار التبادل الأكاديمي والمهني، وأ. جيسيكا أدمز، مديرة البيت الأمريكي، بالإضافة إلى أ. دانا رصاص، مستشارة الشؤون الثقافية، بالإضافة إلى السيدة سناء إتيم، المستشارة التربوية في الأمديست، وجمع من العاملين وطلبة الجامعة، ومتطوعوا الزاوية الأمريكية.

واشتمل اللقاء على نقاش حول كيفية تطبيق إجراءات الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، من حيث المنح الدراسية المختلفة، والزمالات الدراسية، وآلية الحصول على تأشيرات الطلبة، بالإضافة إلى التبادلات الممولة من القنصلية الأمريكية، بالإضافة إلى آلية الحصول على تأشيرات الطلبة.

وجرى في نهاية العرض فتح باب النقاش أمام  طلبة الجامعة والعاملين على حد سواء، وتم طرح أسئلة متنوعة من قبل الطلاب بهذا الخصوص، وقام المختصون بالإجابة عليها، حيث ساهمت المعلومات التي تم طرحها بتعريف الطلبة المعنيين والخريجين بالمنح المقدمة من الولايات المتحدة لدراسة الماجستير والدكتوراة، وكذلك إثراء معلومات الطلاب حول كل ما يلزم من الشروط المطلوبة للدراسة في الولايات المتحدة.

Loading...
الوسوم
Loading...

محمد نظمي

محمد حسن | خريج جامعة النجاح الوطنية | بكالوريوس تصميم جرافيك | محرر ومدوّن في شبكة طلاب

مقالات ذات صلة

إغلاق