بسطة الكتب ... صنعناه بحب
شؤون طلابية

مركز النجاح للتدريب في كلية حجاوي يخرج دورة مدراء مهنيين للكراجات بالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات

جرى في مركز النجاح للتدريب في كلية هشام حجاوي التكنولوجية يوم الاثنين 11/11/2013 تخريج عدد  من المشاركين في دورة مدراء مهنيين للكراجات والتي تعقد ضمن الاتفاقية المبرمة بين الكلية ووزارة النقل والمواصلات  لتدريب وتأهيل العاملين في قطاع الميكانيك من خلال عقد دورات متخصصة، حيث تم الاتفاق على تصميم برنامج متخصص لرفع كفاءة العاملين الراغبين في الحصول على ترخيص لمزاولة مهنة مدير فني كراج حيث تشترط دائرة السير أن من يرغب بالحصول على مثل هذا الترخيص عليه أن ينهي دورة متخصصة في هذا المجال ، تنفذ من خلال خبراء متخصصين في الجوانب النظرية والعملية من كلية هشام حجاوي التكنولوجية.

وقد حضر الحفل الختامي د. أحمد قناديلو، مدير عام النقل والمواصلات وم. نضال السلعوس، مدير دائرة مهن مواصلات نابلس وم. زياد العتبة، مدير فاحصين مركبات نابلس كما حضر الحفل من كلية هشام حجاوي د. مصدق المصري، مدير مركز النجاح للتدريب والتأهيل، أ. عامر عوض، مشرف العلاقات العامة. وصرح د. مصدق المصري بأن هذه  الدورة عقدت  للعاملين في مجال الميكانيك وبناء على التنسيق الذي جرى مع الوزارة  ويهدف إلى رفع كفاءة العاملين في هذا القطاع والراغبين في العمل كمدير كراج، حيث تشترط الوزارة على كل من يرغب بالحصول على رخصة مدير مهني عليه أن يجتاز التدريب اللازم الذي اعدتة الوزارة إضافة إلى شروط أخرى من قبل الوزارة والتي يقوم بتنفيذه مركز النجاح للتدريب والتأهيل.

من جهته قال مدير عام النقل والمواصلات د. أحمد قناديلو إن الهدف من هذه الدورات هو تسوية أوضاع الكراجات والعاملين فيها بما يتلاءم مع الأنظمة والتعليمات والتي يشترط بمن يدير هذه الكراجات أو يعمل في أي قطاع من قطاعات السيارات أن يكون مؤهلاً في هذا المجال حسب الخطط والبرامج والأنظمة والتعليمات التي يتم الاتفاق عليها ما بين الوزارة وكلية هشام حجاوي التكنولوجية.

وقد شكر د.قناديلو  إدارة كليه هشام حجاوي على التعاون والدعم الذي تقدمة لرفع كفاءة العاملين في قطاع النقل والمواصلات.  وفي نهاية الدورة قام د. مصدق المصري مدير مركز النجاح ود. أحمد قناديلو و م. نضال السلعوس و م. زياد العتبة و أ. عامر عوضا مشرف العلاقات العامة  بتوزيع الشهادات على المشاركين.

Loading...
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق